المدينة المنورةإنتاج مسامير ومسامير شفة سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6741 مرة مصدر: الوقت:2023-03-05 19:43:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء لولبي لولبي لولبي ، صامولة 3...

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الالمدينة المنورةبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الالمدينة المنورةبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الالمدينة المنورةبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

سلسلة منتجات البث التصنيف تصنيف المنتج التفصيلي براغي سداسية (1) المدينة المنورةمسامير سداسية (1) أسنان كاملة سداسية: GB5783 / DIN933 (2) نصف أسنان سداسية ؛ GB5782 / DIN931 (3) المدينة المنورةمسامير سداسية ذات شفة من الفئة B: GB5787 (4) مسامير الربط: GB798 / DIN444 (5) المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام للحام اليدوي: مسامير عنق مربعة GB902 (1) مسامير عنق مربعة ذات رأس نصف دائري: GB14 / DIN603 (2) ) مسامير عنق صغيرة مربعة نصف دائرية: GB12 (3) مسامير عنق مربعة منخفضة الرأس نصف دائرية: GB801 ملاحظات: مسامير عنق مربعة ومسامير النقل مسامير غطاء رأس مقبس سداسي (1) مسامير غطاء رأس مقبس سداسي: GB70 / المدينة المنورةDIN912 (2) مسامير مجموعة المسامير ذات المقبس السداسي: BG70 / المدينة المنورةDIN913 (3) مسامير مجموعة رأس المقبس السداسي: المدينة المنورةGB78 / المدينة المنورةDIN914 (4) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس ذو الرأس الغاطس: GB79 / المدينة المنورةDIN915 (5) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس السداسي: GB80 / المدينة المنورةDIN916 (6) المدينة المنورةبرغي برأس غاطس سداسي الرأس: المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 (7) المدينة المنورةبرغي ذو رأس رفيع برأس سداسي: DIN7984 (8) المدينة المنورةبرغي القابس: المدينة المنورةبرغي الآلة ISO7379 (1) المدينة المنورةبرغي رأس الأسطوانة المشقوق: GB65 / DIN84 (2) المدينة المنورةبرغي رأس مقلاة مشقوق: GB67 / DIN85 (3) المدينة المنورةبرغي ذو رأس غاطس مشقوق: GB68 / DIN963 (4) المدينة المنورةبرغي برأس مسطح كبير مشقوق (5) المدينة المنورةبرغي ذو رأس صغير مجوف متقاطع: GB823 (6) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير مجوف بشكل متقاطع (7) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح متقاطع مجوف: المدينة المنورةGB818 / DIN7985 (8) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: المدينة المنورةGB819 / DIN965 (9) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: خيط المدينة المنورةGB820 / DIN966 ومسمار (2) ) مسمار الترباس- bm = 1d: GB897 / DIN938 (3) مسمار الترباس- bm = 1.25d: GB898 / DIN939 (4) رأس مسمار Bolt-bm = 1.5d: GB899 (5) مسمار الترباس- bm = 2d: GB900 ( 1) قضيب الأسنان: GB15389 / DIN976 (6) مسمار متساوي الطول: GB901 / DIN976

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB5783 السداسية ، والغسالات المسطحة المستخدمة في الأمام والخلف ، ومسامير الغسالات ، والمدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير شفة سداسية

انتاج الستانلس ستيل 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].