المدينة المنورةمعالجة مسامير تجميع رأس المقلاة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير 1/2-13 غير قياسية

كاتب:[email protected] نقر:7144 مرة مصدر: الوقت:2022-05-20 13:21:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفتحة على شكل T ، ومسامير الشد...

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

كجزء قياسي ، يجب أن يكون لها مواصفاتها العامة. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. سميكة من DIN934 ، والمعروفة باسم المدينة المنورةالجوز السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

تم العثور على الهيكل الحالي في تجربة التطبيق العملي أنه لا تزال هناك المشاكل والعيوب التالية: يتم دمج هيكل اللولب ومساحة اللولب مع بعضهما البعض بطريقة تكميلية ، بحيث يمكنهما توفير قيمة عزم دوران أعلى ، ومع ذلك ، ليس كل الشغل. تتطلب المجموعة قيمة عزم دوران عالية ، لذلك غالبًا ما ينتج عنها جودة زائدة. على الرغم من أن سعر الالمدينة المنورةبرغي منخفض ، إلا أنه إذا كان بإمكانه تغيير الهيكل غير المتغير للمسمار التقليدي ، فيمكنه توفير وسيلة تقنية لتبسيط (تغيير) العملية. إن تأثير تحسين القدرة الإنتاجية وسهولة الاستخدام هو في الواقع عنق زجاجة تقني يجب أن تخترقه الصناعة ذات الصلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير دفتر الحسابات ، وأعمدة تثبيت لوحة PCB ، والمدينة المنورةدبابيس أسطوانية ، وصواميل أرجوانية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمزيج المسمار

تشكيل رأس عموم الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].