المدينة المنورةتصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ برغي أسطواني برغي زهر البرقوق مع عمود لا ينفصل مفكوكًا لا ينفصل عن المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6896 مرة مصدر: الوقت:2022-11-06 08:46:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الحشيات الموسعة ، مسامير الكتف ذات ...

1. حدد المنتج بشكل صحيح أ. قبل الاستخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام ، مثل قوة شد المسمار والحمل المضمون للصامولة. يجب تحديد طول الالمدينة المنورةبرغي بشكل مناسب ، وسيتم الكشف عن درجة 1-2 من الجوز بعد الشد. ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت الخيوط خشنة ، وما إذا كانت هناك برادة حديدية أو أوساخ بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ج. يمكن تشحيم أدوات التثبيت قبل الاستخدام. يوصى باستخدام الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم والميكا والجرافيت والتلك للتشحيم. بشكل عام ، يتم استخدام شمع الغمس للتشحيم ومقاومة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. [1] 2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدامه. أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبًا ، وليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. استخدم مفتاح عزم الدوران أو مفتاح ربط المقبس قدر الإمكان ، وتجنب استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط كهربائي. ستؤدي السرعة الزائدة إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتسبب في الانغلاق. ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز مشدودًا بشكل عمودي على محور المسمار. ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة الشد الزائد.

هناك العديد من أسماء المدينة المنورةالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن المدينة المنورةالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا المدينة المنورةالبراغي. هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي ، سواء كانت المدينة المنورةبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الالمدينة المنورةبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج المدينة المنورةالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير سداسية عالية القوة ، ومسامير لوحة الضغط ، والمسامير ، والأغطية الكبيرة والأغطية ، ومسامير البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ GB827 ، والنايلون المقعر. ثقب ثقب غاطسة العازلة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

عمود زهر البرقوق

تصنيع المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس الاسطوانة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].