المدينة المنورةتخصيص اللون الزنك عبر رئيس جولة المسمار آلة آلة الأسلاك الأسنان الحديد الأبيض مسمار الذيل المسطح الإلكترونية الصغيرة المسمار

كاتب:[email protected] نقر:6633 مرة مصدر: الوقت:2024-02-01 06:17:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية وصواميل لولبية ، خطافات ومس...

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع المدينة المنورةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج المدينة المنورةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة تركيب من خلال الفتحة ، والتي تتضمن جزءًا سداسيًا وجزءًا أسطوانيًا ، ويتم ترتيب ثقب ملولب بين الجزء السداسي والجزء الأسطواني ، ويتم توفير الجزء الأسطواني بقضيب ملولب الفجوة. اثنين من الأخاديد ، كل جانب من جانبي الأخدود له جانب محدب ، والسطح العلوي للجانب مزود بنقطة محدبة ؛ الميزة هي أن الجانبين يتم ضغطهما بواسطة الترباس ، أو بعد ضرب المطرقة ، سوف تنحني إلى كلا الجانبين ، ويمكن تثبيتها على جانبي فتحة اللولب للصفائح المعدنية بدون لحام.

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المقابض البلاستيكية ذات الأسنان الداخلية النحاسية ، ومسامير غاطسة التثبيت المدينة المنورةGB819 ، وغسالات زنبركية الفتح المقاومة للصدمات ، ومواصفات المدينة المنورةحشية مسطحة و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس فيليبس

الزنك اللون المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].