المدينة المنورةمعالجة مسامير غاطسة الرأس الخشنة الذيل المسطح المجلفن مسامير التنصت الذاتية آلات تحسين المنزل مسامير الأثاث 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6643 مرة مصدر: الوقت:2024-01-12 02:55:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN6796 ، مسامير فولاذية غير قابلة للصدأ...

بطاقة المحور هي نوع من الحركة من ثقب إلى ثقب يتم تثبيتها على عمود مشقوق وتستخدم كمكون ثابت. القطر الداخلي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. يكشف التطبيق رقم 201621153710.9 عن جهاز تجميع بطاقة العمود ، بما في ذلك آلية التغذية وآلية توزيع المواد وآلية استعادة المواد وآلية التجميع. آلية التغذية متصلة بآلية التغذية. تشتمل آلية الاستعادة على أداة إصلاح ونظام مؤازر لقيادة حركة أداة الاستعادة. يتم تزويد أحد طرفي أداة الإصلاح بفتحة على شكل حرف C ، ويتم توفير شق متصل بالفتحة على شكل حرف C. تشتمل آلية التجميع على حامل لتثبيت الأجزاء المراد تحميلها وصينية دوارة ، ويتم تثبيت الناقل على القرص الدوار. في جهاز تجميع بطاقة العمود أعلاه ، بعد أن تكمل آلية التغذية التغذية ، تفصل آلية توزيع المواد بطاقة العمود إلى موضع محدد بموقف ثابت ، ثم يقوم الخادم الخاص بتشغيل أداة الاستعادة لتثبيت بطاقة العمود وتجميعها إلى آلية التجميع المثبتة مسبقًا. على التركيب. أثناء عملية التجميع ، يكون عبء العمل اليدوي صغيرًا ، وتكون الكفاءة عالية ، وكثافة العمالة صغيرة. في نفس الوقت ، تم تصميم الفتحة على شكل حرف C والفتحة في نهاية أداة الاستعادة لتشكيل قوة مرنة بشكل فعال لتثبيت بطاقة عمود التثبيت وامتصاص عملية التجميع. تتجنب قوة التشوه الخارجية الناتجة التشوه البلاستيكي لبطاقة العمود بسبب القوة الخارجية الكبيرة.

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب المدينة المنورةالجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 16.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي سداسية كاملة الحبوب ، ومسامير حديدية مجوفة ، وغسالات مطلية بالزنك الأسود ، وصواميل نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المجلفن

آلة رأس غاطسة ، أسنان خشن وذيل مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].