المدينة المنورةتخصيص رأس غاطسة سداسية سحب برشام الجوز نصف سداسية رأس صغير سحب الأم سداسية غطاء سحب الجوز سحب برشام الجوز

كاتب:[email protected] نقر:6848 مرة مصدر: الوقت:2022-12-19 12:59:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات ذات ثلاث موجات ، مع مسامير مسمار...

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

تسمى المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. المدينة المنورةبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ ، والمدينة المنورةمسامير سداسية ، ومسامير للماكينة ، ومخروطية مخرشة ، وصواميل مخروطية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

مسدس رأس غاطس مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].