المدينة المنورةتخصيص Dacromet 8.8 10.9 مستوى عموم رئيس آلة البرقوق الداخلية برغي الأسنان مع وسادة حزام شعاع الذيل المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6680 مرة مصدر: الوقت:2023-12-16 00:51:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التيتانيوم الخالص المصنوعة م...

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

1. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالمدينة المنورةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن المدينة المنورةبرغي التثبيت هو نوع من المدينة المنورةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: DIN7349 ، مسامير ذات مقبس سداسي ، المدينة المنورةمسامير رأس سداسية صغيرة ، غسالات مسند وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

المستوى 10.9

تخصيص Dacromet 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].