المدينة المنورةصامولة زنبركية مخصصة كتلة ضغط صامولة مجلفنة بالبلاستيك غلاف بطاقة C على شكل فولاذي كهروضوئي 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7001 مرة مصدر: الوقت:2022-10-13 04:09:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: تصاعد العمود LCF ، ميزون أقحوان ، برغي...

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. تعديل مواصفات الجوز جدول مواصفات الجوز هو توحيد جميع أنواع المكسرات بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. 。 كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من المدينة المنورةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

تقليديا ، يتم ضرب جميع المدينة المنورةمسامير برشام الضغط على المنتج يدويًا بواسطة العمال ، مما ينتج عنه معدل خردة مرتفع وكفاءة منخفضة ، وهذا البرشام ليس برشامًا تقليديًا ، لذلك يصعب تحديد موقعه ويتطلب ضغطًا مرتفعًا. المسامير رفيعة والضغط أكبر من أن يتسبب في تشوه المسامير. إذا كان الضغط صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تثبيته. بدون تحديد المواقع والأدوات الخاصة ، لا يمكن تثبيتها على آلة التثبيت. يصعب ضمان جودة المنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة ، كما أن مستويات جودة المنتجات في نفس الدفعة غير متساوية. تؤثر على وقت التسليم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الخارجية السداسية ذات الأخدود المتقاطع ، والصواميل النحاسية المدمجة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسية ذات رأس الكأس المستديرة ، ومسامير GB838 وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

كتلة الجوز

المكسرات الربيع المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].