المدينة المنورةتجهيز حلقة الرفع برغي رفع حلقة الترباس رفع هوك O- نوع المسمار غير قياسي

كاتب:[email protected] نقر:7024 مرة مصدر: الوقت:2022-08-23 00:15:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الخطوة الجوز ، البراغي غير القياسي...

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

إن تطوير هيكل بإنتاج بسيط وبنية معقولة وتغذية مستقرة له أهمية كبيرة في مجال أتمتة التثبيت. عناصر الإدراك الفني: الغرض من نموذج المنفعة هذا هو التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، وتوفير جهاز تغذية أوتوماتيكي لصواميل التثبيت بالضغط ، والتي تتميز بهيكل مدمج وتصميم معقول ، ويمكنها تحقيق النقل الأوتوماتيكي للمكسرات. ضغط التثبيت المثبت على قالب التثبيت بالضغط. تقليل استخدام المساحة وتحسين كفاءة العمل وتوفير تكاليف العمالة. وفقًا للمخطط الفني الذي يوفره نموذج المنفعة: جهاز التغذية الأوتوماتيكي لصواميل التثبيت ، والذي يتميز بأنه: يشتمل على قوس التثبيت ، وإطار التوصيل ، وقوس رفرف ، وأسطوانة دفع المواد ، وكتلة دفع المواد ، و رفرف؛ يتم ترتيب قوس رفرف عند التثبيت أسفل الدعامة ويتم توصيله بقوس التثبيت من خلال كتيفة التوصيل.

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

يُطلق على السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ أيضًا سلك الرصيف البارد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السحابات المختلفة ، مثل الأجزاء الميكانيكية ، وأجزاء التطبيقات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على خصائص مقاومة التآكل والخصائص الميكانيكية المقابلة وفقًا للمواد المختلفة. من أجل الحصول على قابلية تشكيل أفضل أثناء التزوير على البارد ، اختر جودة عالية. مادة السلك المناسبة لها أهمية خاصة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام الألمنيوم المسطحة المدينة المنورةGB109 ، 201 صمولة مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 201 موصل تثبيت غير قياسي ، غسالات ورق حمراء و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةعروة

معالجة مسامير العين


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].