المدينة المنورةمطلي حسب الطلب Dacromet ناحية المسمار الملح رذاذ مقاومة للتآكل المسمار اليد 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7186 مرة مصدر: الوقت:2022-06-30 01:40:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مواجهات الخيط الداخلية ، ومسامير ...

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء من طرف واحد: في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير مقيدة في الشكل. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، والمسامير المروحية ، والمسامير العمياء ، والمسامير على شكل شجرة ، والمسامير ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم تشوه خاص لربط الأجزاء المثبتة ، بشكل عام أقل من 8 مم مع المسامير الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع التثبيت الساخن ، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كماشة برشام تستخدم لقطع المسامير. كماشة البرشام الحالية لها هيكل بسيط ولا يمكن برشامها وفقًا لاحتياجات المستخدم لقطع طول معين من المسامير ، كما أن قطع المسامير يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا ، كما أنه ليس مناسبًا لاستخدام الأشخاص.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير آلة ذات مقبس سداسي ، وغسالات زنبركية مسطحة منفصلة ، ومسامير شبه بلاستيكية ، ومسامير لولبية ذات عين السمكة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

رش الملح مسامير الإبهام المقاومة للتآكل

مسامير الإبهام المطلية بـ Dacromet المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].