المدينة المنورةالتصنيع بالأسود مطلي 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير المقبس مسامير كأس رئيس مسامير 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6834 مرة مصدر: الوقت:2023-06-12 05:04:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN933 ، القطر الخارجي لجي...

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في المدينة المنورةالبراغي السداسية القياسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة المدينة المنورةGB97.1-85 8 200HV

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المدينة المنورةGB30 ، صواميل سداسية دقيقة ، براغي حديدية ، براغي سداسية نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

أسود معالج


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].