المدينة المنورةإنتاج براغي آلة دائرية مجلفنة زرقاء براغي آلة رأس عموم 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6806 مرة مصدر: الوقت:2023-08-23 05:01:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية خارجية ، مآخذ سدا...

يمكن تقسيم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المنقولة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

الجدار الجانبي لفتحة الترباس ملولب ، ويتم تزويد الجزء العلوي من الجوز بعدة شقوق تسطيح. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام الشقوق الثلاثة المسطحة كنقطة محورية لأداة الشد ، و

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

1) النطاق تحدد هذه المواصفة صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (يشار إليها باسم الجوز) ، وحجم جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمتطلبات الفنية ، وقواعد القبول وطرق القياس. تنطبق هذه المواصفة القياسية على التصميم والإنتاج والفحص وقبول المستخدم للصواميل وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للبطانات المستدقة. 2) المصطلحات تتوافق المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفة القياسية مع أحكام GB / T 6930. تحدد هذه المواصفة القياسية نظام وضع العلامات والفهرس وطريقة الاختبار ووضع علامات على الأداء الميكانيكي والتشغيلي لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية الفولاذية لقسم عزم الدوران الفعال. تنطبق هذه المواصفة القياسية على صواميل فئة 6H ذات الخيوط الخشنة المصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، والعرض عبر الجوانب يتوافق مع أحكام GB 3104 ، والارتفاع الاسمي ≥ 0.8D ، ويجب تحديد الحمولة المضمونة وعزم الدوران الفعال ، وقطر الخيط 3 ~ 39 مم. باستثناء جزء عزم الدوران الفعال ، يتم تحديد حجم الخيط والتفاوتات في GB 193 ، GB 196 و GB 197. يجب أن يكون نطاق درجة حرارة العمل للصامولة متوافقًا مع: صامولة معدنية بالكامل بدون معالجة بالطلاء الكهربائي: -50 ℃ ~ + 300. الصواميل المعدنية بالكامل بمعالجة الطلاء الكهربائي: -50 ~ + 230 ℃ ؛ صواميل مدمجة مع عناصر غير معدنية: -50 ~ + 120 ℃. لا تنطبق هذه المواصفة القياسية على الصواميل ذات متطلبات الأداء الخاصة (مثل قابلية اللحام ومقاومة التآكل). بالنسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية مع صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دقيقة أو صواميل رفيعة مصنوعة من الفولاذ الكربوني أو سبائك الصلب ، يمكن اعتماد مؤشرات الأداء وطرق الاختبار لعزم الدوران الفعال المحدد في هذه المواصفة بالاتفاق المتبادل.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي والصواميل الحلقية والصواميل الممتدة بسمك إضافي GB56 و 201 غطاء لولبي ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها مشابك مناسبة لك الحل.

المدينة المنورةآلة جولة المسمار

إنتاج المجلفن الأزرق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].