المدينة المنورةصواميل مطعمة بالزنك باللون الأزرق مخصصة بأربعة مخالب أثاث خشبي صواميل مطعمة 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6795 مرة مصدر: الوقت:2023-09-20 08:05:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات فولاذية زنبركية مضادة للفك...

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. المدينة المنورةطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو المدينة المنورةبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو المدينة المنورةالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 110.

مجموعات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي والغسالات المسطحة GB / T 9074.1-2002 مسامير الرأس المجوفة المتقاطعة ومجموعات غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية GB 9074.2-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ومجموعات الغسالات الزنبركية GB 9074.3-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ونوابض وغسالة ومسطحة مجموعة الغسالة GB 9074.4-88 اللولب الصغير المجوف المتقاطع ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.5-88 المدينة المنورةبرغي رأس صغير مجوف ومجمع الغسالة الكبيرة GB 9074.6-88 88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.8-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي الشكل GB 9074.9-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي مجمع الغسالة المحكم GB 9074.10-88 رأس سداسي الأخدود المتقاطع مجموعة الترباس والغسالة المسطحة GB 9074.11-88 الترباس ذو الرأس السداسي ذو الأخدود المتقاطع ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.12-88 الترباس ذو الأخدود المتقاطع ذو الرأس السداسي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع ومقبض الغسالة المسطح embly GB9074.13-88 الترباس ذو الرأس السداسي ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.15-88 المدينة المنورةمسامير رأس سداسية ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة خارجية GB 9074.16-88 المدينة المنورةبرغي رأس سداسي وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.17-88 من المدينة المنورةبرغي التنصت والغسالة المسطحة التجميع GB / T 9074.18-2002 المدينة المنورةبرغي ذاتي اللولبة ذات الرأس السداسي المجوف ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.20-88 المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي برأس سداسي متقاطع ومجموعة الغسالة الكبيرة GB 9074.21-88 لتجميع غسالات زنبركية GB 9074.26-88 المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسنن خارجي غسالات للتركيبات GB 9074.27-88 غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي للتركيبات GB 9074.28-88.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس GB91 ، مسامير مطلية بالزنك مطلية بالحديد ، DIN582 ، صواميل سداسية مجلفنة بالغمس الساخن ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةأربعة المكسرات الشق

مجلفن أزرق مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].