المدينة المنورةإنتاج الغسالة المسطحة المجلفنة ، الغسالة المسطحة الموسعة والسميكة ، الغسالة المسطحة المستديرة من الحديد ، 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7397 مرة مصدر: الوقت:2022-05-17 07:34:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس Torx ، ANSIB18.22.1 ، مس...

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة البارزة إلى الخارج على حافة وجه نهاية اللحام. أثناء اللحام ، اللحام الزائد بعد الفائض ، يتدفق إلى فجوة الأسنان المحدبة المسننة الطرفية. بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام الموجود على وجه نهاية اللحام موحدًا ، ويمكن أن يكون صامولة الرقاقة الملحومة أنيقة وجميلة. من ناحية أخرى ، يتم دمج اللحام الفائض مع فجوة الأسنان المحدبة المسننة. يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل على شكل حرف K ، ومسامير المدينة المنورةDIN912 ، والمدينة المنورةمسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ GB70 ، و 201 موصل ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة

إنتاج المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].