المدينة المنورةالجملة طوقا شقة المجلفن الموسع سميكة جولة الحديد غسالة حشية مسطحة

كاتب:[email protected] نقر:7015 مرة مصدر: الوقت:2023-01-30 10:38:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المقبض المستديرة ، مسامير القابس ...

الأنواع الشائعة من براغي الخشب هي الحديد والنحاس ، وتنقسم الأنواع إلى نوع رأس دائري وعينات أخرى من براغي الخشب وفقًا لرؤوس الأظافر المختلفة. هناك نوعان من المدينة المنورةالبراغي المشقوقة والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة. بشكل عام ، مسامير الرأس المستديرة مصنوعة من الفولاذ الطري ولونها أزرق ، ومسامير الرأس المسطحة مصقولة. عادة ما يتم طلاء مسامير الرأس البيضاوية بالكادميوم والكروم ، وغالبًا ما تستخدم لتثبيت المفصلات والخطافات وغيرها من ملحقات الأجهزة. يتم تحديد المواصفات حسب قطر القضيب والطول ونوع رأس الظفر. [1]

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس المسطحة ذات الرأس السداسي ، وصواميل البرشام السداسية ، والمسامير والصواميل ذات رأس المقبس الرأسي ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمضاد. - التخفيف وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةحشية مسطحة

الجملة المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].