المدينة المنورةالجملة الربيع المجلفن غسالة الصف 4.8 الربيع غسالة فتح طوقا المجلفن الربيع غسالة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6997 مرة مصدر: الوقت:2023-02-08 08:33:03

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: توسيع غسالات الزنبرك ، وربط مسامير...

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة المدينة المنورةالجوز السداسي والمسمار.

الفرق بين نوع احتكاك الترباس عالي القوة ووصلة نوع تحمل الضغط: توصيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عالي القوة عالي القوة هو تثبيت لوحة لوحة التوصيل من خلال ضغط مسبق تشديد كبير في قضيب الترباس ، وهو ما يكفي ل توليد قوة احتكاك كبيرة ، وبالتالي تحسين الاتصال. يمكن تقسيم سلامة وصلابة الالمدينة المنورةبرغي إلى نوعين: اتصال من نوع احتكاك المدينة المنورةالبراغي عالي القوة ووصلة نوع ضغط الترباس عالي القوة وفقًا لمتطلبات التصميم والقوة المختلفة عند التعرض لقوة القص. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في أن حالة الحد مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس نوع الترباس ، إلا أنها مختلفة جدًا من حيث طريقة الحساب والمتطلبات ونطاق التطبيق. في تصميم القص ، يكون اتصال نوع الاحتكاك للمسامير عالية القوة هو الحالة المحددة عندما تصل قوة القص الخارجية إلى أقصى قوة احتكاك ممكنة توفرها قوة شد المدينة المنورةالبراغي بين أسطح التلامس للوحات ، أي الداخلية والخارجية قوة القص للوصلة مضمونة ألا تتجاوز الحد الأقصى للاحتكاك. لن تخضع اللوحة لتشوه الانزلاق النسبي (يتم الحفاظ دائمًا على الفجوة الأصلية بين المسمار وجدار الفتحة) ، وسيتم الضغط على اللوحة المتصلة بشكل مرن ككل. في تصميم مقاومة القص ، يُسمح لقوة القص الخارجية بتجاوز أقصى قوة احتكاك في اتصال محمل الترباس عالي القوة. في هذا الوقت ، يحدث تشوه الانزلاق النسبي بين الألواح المتصلة حتى يتصل قضيب الترباس بجدار الفتحة ، ثم يعتمد الاتصال على قضيب الترباس. ينقل قص الجسم وحمل جدار الفتحة والاحتكاك بين أسطح التلامس للوحات القوة بشكل مشترك ، وأخيراً يُعتبر قص العمود أو محمل جدار الفتحة حالة تقييد للاتصال قص. باختصار ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك والمسامير عالية القوة التي تتحمل الضغط هي في الواقع نفس النوع من المدينة المنورةالبراغي ، ولكن ما إذا كان التصميم يعتبر انزلاقًا أم لا. لا يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك ، ولا تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص. بمجرد الانزلاق ، يعتبر التصميم قد وصل إلى حالة فشل ، وهي حالة ناضجة من الناحية الفنية ؛ يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط ، كما تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص ، ويكون الضرر النهائي مكافئًا لفشل المدينة المنورةالبراغي العادي (قص المدينة المنورةالبراغي أو تكسير الألواح الفولاذية).

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، المدينة المنورةبرشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

أداة تحميل وتفريغ المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مصنعي المسامير والصواميل السداسية المشقوقة والمسامير GB859 و المدينة المنورةGB867 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحلول تثبيت مناسبة أنت.

4.8 درجة الربيع غسالة

منصات الربيع المجلفن بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].