المدينة المنورةمعالجة صواميل شفة سداسية مجلفنة عالية القوة من الدرجة 10 مع صامولة شفة مانعة للانزلاق 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6970 مرة مصدر: الوقت:2023-03-10 16:24:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الألمنيوم المخرش ، مسامير ت...

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

براغي الخشب ، أحدها قضيب مصقول ، تختلف زاوية وميل أسنان المدينة المنورةالبراغي الخشبية والتنصت الذاتي. تتميز المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية بصلابة عالية ، وتباعد واسع للخيوط ، وخيوط عميقة ، وسطح غير مستوٍ ، في حين أن براغي الخشب هي عكس ذلك. هناك اختلاف آخر أكثر وضوحا. مسامير الخشب ليس لها خيوط في الخلف. تخضع المسامير اللولبية ذاتية اللولبة بشكل عام للمعالجة الحرارية ، ولا يلزم استخدام براغي خشبية. يعتبر مفهوم المدينة المنورةالبراغي ذاتية اللولبة في الواقع عامًا جدًا ، لأن هناك أنواعًا عديدة منها وفقًا لأنواع الرأس المختلفة. استخدام براغي الخشب: على غرار مسامير الآلة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو ضلع خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء).

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي مع غسالات ، مسامير وصواميل ذات رأس دائري سداسي الرأس ، صواميل مخرشة خارجية ، صواميل ومسامير ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

صواميل شفة عرافة من الدرجة 10

الآلات عالية القوة المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].