المدينة المنورةمخصصة المجلفن القياسية الوطنية رفع حلقة الجوز حلقة المعلقة الأم حلقة الجوز رفع الجوز

كاتب:[email protected] نقر:7086 مرة مصدر: الوقت:2022-11-10 15:33:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس انقسام ، صامولة سداسية عكسية...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من الالمدينة المنورةبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط المدينة المنورةالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف المدينة المنورةالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.8 عرضة للشفط والانحراف ، وثباته ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

تستخدم المسامير العمياء من النوع المفتوح على نطاق واسع ، وتتكون عادة من غلاف برشام حديدي ومغزل من الحديد أو الفولاذ المقاوم للصدأ. أثناء عملية التثبيت ، غالبًا ما تكون المسامير من النوع المفتوح غير مستقرة ومتحيزة بسبب قوة الكسر غير المستقرة للمغزل. عندما يتم برشام الرغوة ، يتم سحب رأس الظفر مباشرة في طبقة الرغوة لإتلاف هيكل المنتج. وقد تكون هناك مخاطر تتعلق بالسلامة مثل خدش المشغل أثناء عملية التثبيت بسبب تعرض قلب الظفر. في الوقت نفسه ، نظرًا لتمدد فتحة قشرة البرشام ، سيكون رأس الظفر مفكوكًا من الداخل.

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الحشيات البلاستيكية المدينة المنورةGB97 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسية ، ومسامير البرشام ذات الرأس المسطح ، وصواميل T وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةعين الجوز

مخصصة GB المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].