المدينة المنورةتخصيص الجوز المجلفن 4.8 درجة الجوز مسدس الجوز المسمار الجوز

كاتب:[email protected] نقر:7160 مرة مصدر: الوقت:2022-08-05 04:26:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل DIN ، ومسامير رأس قبة مطلي...

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة المدينة المنورةالجوز السداسي والمسمار.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في ثقب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

من أجل حل المشاكل التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo طريقة تثبيت لولبية. عند استخدام هذه الطريقة لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، يجب أن يشعر المستشعر بأنه قد تم ضبط المسامير على الموضع المحدد قبل السماح بتنشيط المسامير اللولبية ، مما يمنع ضبط المسامير اللولبية. حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء العملية. الحل التقني الذي تتبناه شركة Yueluo لحل مشاكلها الفنية هو طريقة التثبيت اللولبي ، والتي تتضمن الخطوات التالية: أ. إصلاح هيكل المدينة المنورةثقب المسمار الذي يحتاج إلى التثبيت على طاولة العمل ، وإصلاح المسمار الحجم المقابل في فم المسمار ؛ ب. اضبط المستشعر الموجود على أخدود الجنزير على الوضع الرأسي فوق هيكل المدينة المنورةثقب المسمار ؛ ج. اضبط موضع المسمار حتى يستشعر المستشعر الموجود على المسمار الإشارة المرسلة بواسطة المستشعر ؛ د. قم بتشغيل مصدر الطاقة اللولبي ، وقم بتثبيت المسمار في المسمار داخل هيكل الفتحة ، اكتمل التثبيت. مقارنة بالفن السابق ، فإن Yueluo له التأثيرات المفيدة التالية. طريقة تثبيت اللولب التي توفرها Yueluo لها خطوات منع الاصطدام العرضي ، والذي يتجنب حوادث الإصابات الشخصية الناتجة عن أخطاء التشغيل أثناء عملية المدينة المنورةضبط المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الإبزيم ، والمدينة المنورةالبراغي الممتدة ذات الخيوط الكاملة ، والمسامير IFI117 ، والصواميل اللولبية الرفيعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

الصف 4.8 عرافة المكسرات

صواميل مجلفنة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].