المدينة المنورةغسالة قفل مسننة داخلية وخارجية مجلفنة مخصصة ، حشية مسننة على الوجهين ، Q411 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7466 مرة مصدر: الوقت:2022-05-11 01:33:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية داخلية وخارجية على شك...

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال المدينة المنورةبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دبوس تحديد الموضع اللولبي ، والذي يتكون من جزء أساسي من الجسم وجزء إدخال. جزء الجسم الرئيسي عبارة عن هيكل دائري دائري ، ويتم تزويد الجزء السفلي من الهيكل الدائري الدائري بأخدود مستطيل. يتم تثبيت جزء الإدخال في الجزء الأوسط من السطح العلوي لجزء الجسم الرئيسي ، ويكون الجزء السفلي من جزء الإدخال وقسم التلامس لجزء الجسم الرئيسي في هيكل دائري مبتور ، والجزء العلوي من جزء الإدخال يكون هيكل أسطواني ، والسطح الخارجي للهيكل الأسطواني مزود بخيوط ؛ دبوس تحديد موضع المسمار ، الهيكل بسيط والتصميم بارع. يمكن وضع التصميم الهيكلي الخاص للجزء الرئيسي وجزء الإدخال بين الثقب والقالب في عملية المعالجة الأولى ، مما يقلل بشكل فعال الفجوة المتكونة أثناء المعالجة بين الثقب والقالب. ثابت بإحكام ، ومناسب لاحتياجات الإنتاج الصناعي على نطاق واسع.

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في المدينة المنورةالجوز المربع ، ثم قم بربط المدينة المنورةالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل المدينة المنورةالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع المدينة المنورةالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير قالب ختم وأجزاء ختم لكمة المسامير ، ويتم إضافة دبوس عائم لتحديد الموضع على القالب لحل مشكلة الفن السابق. وضع المسامير أثناء التثقيب غير دقيق ، مما أدى إلى مشكلة الجودة الرديئة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، اعتمدت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: قالب الختم لمسامير البرشام ، بما في ذلك قاعدة القالب السفلية ، لوحة القالب السفلية وكتلة إدخال القوالب السفلية ؛ لوحة القالب السفلية وإدراج القالب السفلي يتم ترتيب الكتلة على قاعدة القالب السفلية ، وتمر كتلة دخول القالب السفلية عبر لوحة القالب السفلية وتبرز إلى جانب واحد من لوحة القالب السفلية ، ويتم ترتيب دبوس عائم لتحديد الموضع في كتلة دخول القالب السفلية ، يتم ترتيب عضو مرن لدعم دبوس رفع الموضع في حامل القالب السفلي. يشتمل قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام أيضًا على قاعدة القالب العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ويتم ترتيب لوحة التثبيت العلوية وكمة التثبيت على قاعدة القالب العلوية ، وتمر لكمة التثبيت عبر قاعدة القالب العلوية. تمتد الجبيرة العلوية إلى جانب واحد من الجبيرة العلوية. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والرفع مع نتوءات لتوجيه المسامير. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تزويد قاعدة القالب السفلية بمسمار مثبت لتثبيت العضو المرن. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي الإيقاف على السطح السفلي لقاعدة القالب السفلية. في قالب التثقيب لمسامير البرشام ، يتم ترتيب لوحة الدعم السفلية بين قاعدة القالب السفلية والقالب السفلي. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يكون العضو المرن عبارة عن زنبرك. يتم تزويد جزء الختم بالمسامير ، ويتم ختم المسامير وتثبيتها بواسطة قالب الختم المذكور أعلاه. في جزء الختم ، جزء الختم عبارة عن لوحة خلفية. مقارنة بالفن السابق ، فإن قالب الختم وجزء الختم الذي توفره شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتثقيب المسامير ، وقد تبنت وأعدت وضع المسامير العائمة في كتلة القالب السفلية ، في حامل القالب السفلي ، قطعة مرنة من أجل يتم توفير دعم دبوس رفع تحديد المواقع. قبل التثقيب ، يتم تثبيت دبوس رفع الموضع بواسطة القطعة المرنة ، بحيث يمتد دبوس رفع الموضع من القالب السفلي إلى الكتلة ، ويتم وضع البرشام على دبوس رفع الموضع أثناء الختم. على الدبوس ، يتم توجيه البرشام بواسطة دبوس رفع الموضع. أثناء عملية الختم ، يقع البرشام بشكل وثيق مع دبوس رفع الموضع لمنع انحراف البرشام. عندما يتم إغلاق قالب الختم بالكامل ، يتم إكمال الختم ، مما يحسن جودة المنتج المختوم ويحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الذهبية والفضية ، والصواميل السداسية على شكل حرف K ، وملحقات الألومنيوم القياسية الوطنية ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ذات الذيل المسطح وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

العرف التسنين الداخلي والخارجي المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].