المدينة المنورةرأس دائري مجلفن مخصص مع رأس لولبي من الحديد مع برغي الميزون مع برغي طوقا 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7157 مرة مصدر: الوقت:2022-08-05 15:32:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GBT901 ، أغطية عامة ، صواميل نحا...

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: الثقب السفلي 6.0 صامولة التثبيت بالضغط ، صامولة طويلة ذات لون طبيعي D6 ، غسالة ثقب غاطسة ، مسمار GB901 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

رأس مقلاة حديدية مع المدينة المنورةبرغي ميزون

رأس فيليبس مجلفن مخصص المدينة المنورةمع مسامير الوسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].