المدينة المنورةتخصيص حشية مربعة مجلفنة مربعة حشية مسطحة مربعة حشية مربعة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7033 مرة مصدر: الوقت:2023-02-04 01:45:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الغسالة المسطحة GB1228 ، برغي الرأس...

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المرصعة أو المكسرات المضمنة بالبلاستيك ، إلى صواميل نحاسية مذابة على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية فوق صوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / جزء الحقن / إدخال جزء من البلاستيك ، يستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق. صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (المدينة المنورةGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون (سميكة المدينة المنورةDIN985-DIN982) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (المدينة المنورةDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289410 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، والعمالة ، والسريع والمتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل التيتانيوم x10120MM ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ومسامير KM المسطحة ، والأسنان الداخلية وغسالات الأسنان الخارجية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةوسادة مسطحة مربعة

المدينة المنورةطوقا مربع مجلفن حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].