المدينة المنورةالمجلفن أربعة مخلب الأثاث الجوز المتحدث الجوز مخلب الجوز الخشب البطانة الجوز مخلب الأم

كاتب:[email protected] نقر:7126 مرة مصدر: الوقت:2022-10-28 08:04:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي زنك ملونة ، براغي سداسية سودا...

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

في الفن السابق ، كان الزنبرك ذو الجيوب المستقلة يغلف الزنبركات في أكياس بشكل مستقل ، وربط كل زنبرك بجيب مستقل جنبًا إلى جنب ، ثم تغطيته بقطعة قماش كبيرة غير منسوجة لتشكيل وسائد زنبركية. هيكل حصيرة الزنبرك هذا له العديد من العيوب: 1. قوة غير متساوية وصلابة منخفضة. 2. من السهل أن تشوه ، حفرة ، تسطيح منخفض وقبيح. 3. يلامس الزنبرك النسيج غير المنسوج مباشرة ، مما يتسبب في اهتراء وتمزق ، وعمر حصيرة الزنبرك قصير نسبيًا.

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

في مجموعة المفاتيح الخاصة بمعدات الطاقة ذات الجهد العالي والمنخفض ، يتم طلاء أو رش سطح العديد من أغطية المفاتيح بالبلاستيك ، ويجب أن تكون عوارض التثبيت والأجزاء الأخرى من مجموعة المفاتيح الكهربائية والخزانة بأكملها مؤرضة باستمرار وفقًا لمتطلبات معايير المفاتيح الكهربائية تحسين الاستخدام الآمن للمعدات. نظرًا لأن اللولب المشترك وغسالة الزنبرك والغسالة المسطحة والاتصال الهيكلي من نوع الجوز بين سطح الغلاف وشعاع التثبيت المعدني لا يمكن أن يفي بمتطلبات استمرارية التأريض ، من أجل تلبية المتطلبات ، يتم طلاء سطح الغلاف أو قبل ذلك الرش ، يجب لحام مسامير التأريض الخاصة. مع زيادة حزم التثبيت ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير الملحومة ، مما يزيد من تعقيد تقنية معالجة المنتج ، ويهدر ساعات العمل ويزيد التكاليف.

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمسامير الأنثوية ، ودبوس تحديد موضع الدبوس ، ومسامير وصواميل الرأس المسطحة الكبيرة ، والغسالات المسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةأثاث المكسرات

صواميل بأربعة فكوك مطلية بالزنك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].