المدينة المنورةمخصصة المجلفن عين الأغنام المسمار شنقا حلقة طوق الترباس أنبوب بطاقة أنبوب هوك دائرة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6958 مرة مصدر: الوقت:2023-07-02 00:07:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسمار المجلفن بالغمس على الساخن ، عمو...

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

البرشام الأساسي هو نوع جديد من أدوات التثبيت الملائمة للتثبيت. يمكن أن تظهر مزاياها الفريدة في مساحة صغيرة نسبيًا أو في بيئة لا يوجد فيها مسدس برشام أو لا يمكن استخدام مسدس برشام. يمكن تثبيت جزأين متصلين أو أكثر بنجاح عن طريق ضرب المغزل على جانب واحد بمطرقة أو أدوات أخرى. يمكن تقسيم المسامير الأساسية إلى مسامير برشام أساسية مفلطحة ومسامير برشام أساسية غاطسة وفقًا لشكل حافة غطاء الظفر. وفقًا لتركيبات المواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى جميع المسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم ، والمسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم الفولاذي ، وجميع المسامير الأساسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير ، والمسامير الفولاذية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، وما إلى ذلك. لا يلزم تثبيت المسامير الأساسية بمسدسات التثبيت اليدوية أو مسدسات التثبيت الهوائية مثل المسامير العمياء. لديهم تثبيت وراحة أفضل ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في تثبيت الأجزاء المتصلة المختلفة.

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مقلوبة يسرى مسننة ، ومسامير ذات رأس مسطح وردية ، والمدينة المنورةمخرش برأس مسطح ، وكمبيوتر برأسين المجالس وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي طوق Eyebolt

مسامير عين الأغنام المجلفنة المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].