المدينة المنورةتوريد حلقة عين الأغنام برغي ذاتي التنصت لتقوم بها بنفسك خطاف مصباح معلق بحزام دائري وحزام دائري وعلامة استفهام خطاف 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7093 مرة مصدر: الوقت:2022-10-20 08:23:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي صواميل مضادة للخيوط ، ومسام...

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام المدينة المنورةالبراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

البرشام الأساسي هو نوع جديد من أدوات التثبيت الملائمة للتثبيت. يمكن أن تظهر مزاياها الفريدة في مساحة صغيرة نسبيًا أو في بيئة لا يوجد فيها مسدس برشام أو لا يمكن استخدام مسدس برشام. يمكن تثبيت جزأين متصلين أو أكثر بنجاح عن طريق ضرب المغزل على جانب واحد بمطرقة أو أدوات أخرى. يمكن تقسيم المسامير الأساسية إلى مسامير برشام أساسية مفلطحة ومسامير برشام أساسية غاطسة وفقًا لشكل حافة غطاء الظفر. وفقًا لتركيبات المواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى جميع المسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم ، والمسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم الفولاذي ، وجميع المسامير الأساسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير ، والمسامير الفولاذية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، وما إلى ذلك. لا يلزم تثبيت المسامير الأساسية بمسدسات التثبيت اليدوية أو مسدسات التثبيت الهوائية مثل المسامير العمياء. لديهم تثبيت وراحة أفضل ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في تثبيت الأجزاء المتصلة المختلفة.

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغطاء / الغطاء ، والدبابيس المجوفة المنقسمة ، والمسامير الباردة ، والمسامير المسطحة المتقاطعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

توريد جنوط عين الغنم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].