المدينة المنورةمخصص مضاد للسرقة 304 رأس دائري داخلي زهر البرقوق الذاتي التنصت على المسمار عموم رئيس الخماسي مكافحة إزالة المسمار 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6894 مرة مصدر: الوقت:2023-12-10 03:10:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات زنبركية الفراشة ، براغي التم...

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

في الحياة الواقعية ، يتم استخدام صواميل البرشام. بمواصفات مختلفة واستخدامات مختلفة ، يعرف الكثير من الناس هذه الأداة ولكنهم لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في الواقع ، تحتوي أدوات برشام الجوز على يدوي وناقل حركة ، ونادرًا ما تستخدم الآن يدويًا. إذا اخترت استخدام صواميل البرشام الكهربائية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، فأي الاثنين يستخدم على نطاق واسع؟ فيما يلي وصف لاستخدام صواميل البرشام الكهربائية والصواميل اليدوية. كيفية استخدام أداة صامولة البرشام اليدوية: أدخل صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة باستخدام أداة برشام أم لإصلاح صمولة البرشام. (1) المدينة المنورةبرغي صامولة البرشام على أداة صامولة البرشام 2) استخدم أداة صامولة البرشام لإدخال صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة. (3) شد الصامولة ، واضغط على المقابض الموجودة على جانبي أداة برشام الجوز في اتجاه القضيب الدائري الأوسط. يمكنك فقط الضغط عليه بقوة. لذلك ، يجب أن يكون هذا الضغط في مكانه. يحظر الضغط بشكل متكرر على المقابض على كلا الجانبين لإتلاف الجوز. ربط الخيط على شكل من الداخل. (4) يتم فصل أداة برشام الجوز عن صامولة البرشام: فقط قم بفك رأس الكرة في الصورة ، وسيتم فصل الأداة عن الجوز بعد فكها تمامًا.

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الالمدينة المنورةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

مواد البث عبر مسامير مجوفة مصنوعة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. تسمى المسامير اللولبية المتقاطعة بالحديد أيضًا براغي الصلب الكربوني. تشمل المسامير اللولبية المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 والفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316.

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مع جوانات ، صواميل شائكة ، مسامير ثلاثية الحواف ذاتية التنصت ، أعمدة نحاسية لقضيب تصغير الأسنان برأس واحد وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير مستديرة الرأس زهر البرقوق

مخصص ضد السرقة 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].