المدينة المنورةمعالجة البراغي المضادة للسرقة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس غاطس داخلي زهر البرقوق مع برغي خماسي الشكل مضاد للفك على شكل نجمة

كاتب:[email protected] نقر:6971 مرة مصدر: الوقت:2023-07-18 16:09:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عجلة يدوية من الباكليت ، ومسامير من...

في صناعة السيارات ، غالبًا ما يكون من الضروري تثبيت المدينة المنورةالبراغي عند فتح تجويف مغلق لإصلاح وتوصيل الأجزاء الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون قطر فتحة التجويف المغلق أكبر من قطر رأس الالمدينة المنورةبرغي ، لذلك من الضروري تثبيت فاصل على شكل شريط على رأس الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يمكن للفاصل اختراق الفتحة طوليًا ، ثم قم بسد الفتحة أفقيًا ، بحيث يتم تعليقها بإبزيم مقلوب. رئيس الترباس. ومع ذلك ، نظرًا لأن جسم الترباس له طول معين ، فإن عملية الانعطاف الرأسية والأفقية اليدوية بعد أن يخترق فاصل الشريط الفتحة أمر صعب للغاية ، ومن السهل إسقاط الترباس والفاصل في التجويف المحكم معًا ، والذي يزيد بشكل كبير من وقت التجميع. زيادة تكاليف العمالة.

يتكون المدينة المنورةبرغي الضبط الحالي عمومًا من المدينة المنورةبرغي وصمولة أعلى الالمدينة المنورةبرغي. يتم دفع المسمار للدوران بواسطة مفك المدينة المنورةالبراغي ، ثم يتم دفع المسمار للدوران. للداخل والخارج ، تعديل الكائنات الأخرى المتصلة به وتغيير موضعها وفقًا لذلك.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية ، مجموعات الصواميل ممتدة ، براغي محول مرآة الرؤية الخلفية ، براغي الجدار السداسي ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

معالجة المدينة المنورةالبراغي المضادة للسرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].