المدينة المنورةبرغي مخصص مضاد للسرقة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي غاطس داخلي برغي من البرقوق برأس خشبي مسطح 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7121 مرة مصدر: الوقت:2022-11-16 07:40:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رأس كروية ، أغطية لولبية ذاتية ال...

تعتمد عملية التثبيت التقليدية من جانب واحد بشكل أساسي طريقتين: اتصال برشام الجوز ووصلة المدينة المنورةبرشام أعمى. كفاءة برشام الجوز منخفضة. إذا تم استخدام الجوز المجوف ، فإن الصلابة غير كافية ، مما يؤدي إلى انخفاض قوة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التواء صامولة البرشام منخفضة. إذا تم استخدام صامولة البرشام للحصول على مقاومة أفضل للالتواء ، يتم تصنيعها في شكل سداسي. التضمين ، نظرًا لأن شكل فتحة الصفائح المعدنية يحتاج أيضًا إلى أن يتم تحويله إلى شكل سداسي مطابق ، فمن غير المناسب المعالجة.

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد للناس في السنوات الأخيرة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التجميع. من السهل استخدام الحفر والتنصت الآمن في عملية واحدة. استخدام المدينة المنورةبرغي ذيل المثقاب: إنه نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، يستخدم بشكل أساسي في تثبيت بلاط الصلب الملون للهياكل الفولاذية ، ويمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الألواح الرقيقة للمباني البسيطة. لا يمكن استخدامه للربط بين المعدن. المواد والنماذج المواد من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، منها الفولاذ المقاوم للصدأ مقسم إلى مواد مختلفة. النماذج هي: Φ4.2 / Φ4.8 / Φ5.5 / Φ6.3mm ، يمكن الاتفاق على الطول المحدد عند الطلب. وفقًا لذيول الحفر المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى: أرز مستدير الرأس / متقاطع / زهر البرقوق ، رأس غاطس (رأس مسطح) / بذور أرز / صليب / زهر البرقوق ، المدينة المنورةغسالة سداسية ، غسالة رأس مستديرة (رأس مسطح كبير) ، قرن الرأس ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف أسنان ، صواميل صلابة عالية Dacromet ، غسالات آلية دقيقة ، غطاء مسطح قرع المدينة المنورةGB109 Liuding المدينة المنورةGB109 مسامير برشام نحاسية ذات رأس مسطح و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير مخصصة ضد السرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].