المدينة المنورةمسامير دريوال مصنوعة حسب الطلب مسامير ذاتية اللولبة عبر مسامير خشبية متقاطعة برأس غاطس مسامير ذاتية التنصت على ألواح الجبس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7120 مرة مصدر: الوقت:2022-11-28 03:02:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ذات فتحات عمياء ذات ر...

مسمار اللحام الموجود به بقعة لحام واحدة فقط على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ومسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا. عند اللحام ، سيكون التيار كبيرًا نسبيًا ، بحيث يمكن إذابة جميع نقاط اللحام لإكمال عملية اللحام. نظرًا لوجود بقعة لحام واحدة فقط ، ولأن مسمار اللحام طويل وسميك نسبيًا ، فإن زيادة التيار أثناء اللحام ستشوه نقطة انصهار اللوح المعدني ، مما سيؤدي إلى تغلغل اللوح المعدني ، مما يؤدي إلى ندوب اللحام المقعرة والمحدبة على ظهر اللوحة الملحومة ، والتي ستؤثر على المظهر. توجد بقعة لحام واحدة فقط ليتم لحامها باللوحة المعدنية. أثناء اللحام ، يؤدي التوازي غير المتكافئ لقطعة واحدة إلى ثبات غير كافٍ ومنحدر معين. من السهل على العمال عدم استقرار وتوازي غير كافيين عند التشغيل ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت وارتفاع معدل الخردة. زيادة.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

يشير المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت ، بشكل أكثر تحديدًا ، إلى المدينة المنورةبرغي الحفر والتنصت الذي يمكن ربطه بشكل وثيق بجسم دون إزالة. عادةً ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي تصميمًا لولبيًا لتحقيق الغرض من إحكام الربط أو ضبط المسافة أو نقل الطاقة أو نقلها. من بينها ، هو الأكثر شيوعًا للتضييق ، وعادة ما يكون للبراغي المستخدمة عمومًا للتشديد أيضًا الوظيفة المدمجة للحفر الذاتي والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن أن تحقق الغرض من ملاءمتها الضيقة. مثل مسامير التنصت والحفر المعروفة مثل

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس GB70 ، 201 صامولة شفة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صناعة الآلات ، أسنان فائقة النعومة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول تشديد البرامج الثابتة المناسبة.

المدينة المنورةمسامير الخشب فيليبس

مسامير مخصصة للجدران الجافة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].