المدينة المنورةإمداد الصلب المقوى والمروى صامولة لوحة الضغط T-block t-slot t nut 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6902 مرة مصدر: الوقت:2024-01-16 18:02:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات معدنية مسطحة ، براغي رأس غاط...

المسامير العمياء (المسامير العمياء) --------- جسم البرشام (جسم البرشام) مغزل (جذع البرشام أو مغزل البرشام). إنه نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب أن يتم تثبيته بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). عند التثبيت ، يتم سحب قلب البرشام بواسطة مسدس برشام خاص لتوسيع جسم البرشام ولعب دور التثبيت. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التثبيت من كلا الجانبين) ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات. من بينها ، المسامير العمياء ذات الرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة للتثبيت في المناسبات التي يحتاج فيها السطح إلى أن يكون أملسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة عالية و أداء ختم معين.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 51.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أسنان الماكينة القياسية الوطنية ، 12.9 براغي كاملة الأسنان ، براغي الكتف ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل المسننة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

ر كتلة تي فتحة ر الجوز

توريد صواميل لوحة الضغط تصلب وتصلب الصلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].