المدينة المنورةالجملة الأساسية عرقوب مفك البراغي عبر قطع مفك أداة اليد 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7259 مرة مصدر: الوقت:2022-08-19 21:14:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل من سبائك الألومنيوم ، ومسا...

هيكل غطاء الباب المدينة المنورةمع مسامير مخفية يتضمن لوحة زجاجية ، وغطاء باب داخلي ، ولوحة كمبيوتر وشريط مانع للتسرب ، ويتم لصق شريحة لاصقة على الجزء الخلفي من اللوحة الزجاجية ، وغطاء الباب الداخلي متصل بشكل ثابت بالقوس اللاصق من خلال المدينة المنورةالبراغي ، ولوحة الكمبيوتر مرتبة على لوح زجاجي. في التجويف الذي تشكله اللوحة وغطاء الباب الداخلي ، يتم توفير غطاء الباب الداخلي بفتحة مانعة للتسرب ، وشريط الختم مدمج في فتحة الختم ، ويتم تزويد الجزء السفلي من فتحة الختم بفتحة تثبيت للمسمار بالمرور ، والصمغ ، يتم توفير الدعامة بفتحة تثبيت متطابقة مع خيط لولبي ، ويمر المسمار من خلال فتحة التثبيت لغطاء الباب الداخلي ويتم توصيله بشكل ملولب بفتحة التثبيت الخاصة بالقوس اللاصق ، وذلك قم بتوصيل غطاء الباب الداخلي واللوحة الزجاجية بشكل ثابت. يتم إخفاء الالمدينة المنورةبرغي في أخدود الختم الخاص بغطاء الباب ، ويتم غلقه بالماء من خلال شريط الختم. المظهر جميل ، سهل الفك والتركيب ، ويمكن أن يحمي المسمار بشكل فعال من الصدأ.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. نوعًا من البرشام ، يتم تثبيت الأجزاء والأجزاء بواسطة البرشام ، الجزء به لوحة ثابتة ولوحة ثابتة ، والجزء يقع بين اللوحة الثابتة واللوحة الثابتة ، يشتمل البرشام على رأس مسمار ، وعمود مسمار ، وعمود مسمار متصل بالتسلسل ، وقطر عمود الظفر أكبر من قطر عمود الظفر ، ويتوافق رأس الظفر مع السطح الخارجي للوحة التثبيت ، ويكون طول دعامة الظفر أكبر من مجموع طول التثبيت للوحة التثبيت وطول التثبيت للجزء. يمكن أن يتحكم البرشام في المسافة بين الأجزاء ، بحيث يكون الدوران النسبي للجزئين أكثر سلاسة وسهولة في التشغيل.

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة مائلة لقناة الصلب ، وصواميل سداسية DI970N ، والمدينة المنورةمسامير نحاسية سداسية ، ومسامير بلاستيكية من النايلون ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك براغي إحكام مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

يمكن أن يضرب سكين فيليبس المسمار

الجملة مسامير شانك الأساسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].