المدينة المنورةمعيار وطني مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية آلة شد نهاية مسطحة الأرز أعلى سلك توقف دفع المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7583 مرة مصدر: الوقت:2022-05-16 03:47:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذاتية الإغلاق ، ومسامير وص...

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

تستخدم الصواميل عادة مع المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

علاوة على ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على محرك ، ويتم تزويد المحرك بدافع يجعل عجلة القطع تتحرك باتجاه جهاز النقل ، ويتم تزويد الطرف الآخر من المحرك بمحمل ، ويتم توفير نهاية خرج المحرك بمقبض خاص- عجلة ذات شكل خاص ، تكون العجلة ذات الشكل الخاص مسننة مع المحمل ، ويدفع المحرك العجلة ذات الشكل الخاص للدوران. ، حرك عجلة القطع بالقرب من الناقل أو بعيدًا عنه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية ثلاثية التركيبة ، لوحة الدائرة الداعمة للوحة الأم ، صواميل نحاسية عازلة ، ومسامير وصواميل رأس عموم ، نايلون أسود المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسدس تشديد نهاية مسطحة

الفولاذ المقاوم للصدأ GB 304 المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].