المدينة المنورةإنتاج معيار وطني 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ داخليًا برغي مسدس برغي برأس أسطوانة DIN912 رأس كوب 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7341 مرة مصدر: الوقت:2022-07-25 18:24:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس غاطسة ذات غطاء كبير من ...

تكنولوجيا المعالجة الحرارية لها تأثير حاسم على أدوات التثبيت عالية القوة ، وخاصة جودتها الذاتية. لذلك ، من أجل إنتاج مثبتات عالية الجودة وعالية القوة ، يجب توفير تكنولوجيا ومعدات المعالجة الحرارية المتقدمة. 1. حالة المعالجة الحرارية للمثبتات عالية القوة أدوات التثبيت عالية القوة لها 4 مستويات أداء ، وهي 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، و 12.9. يجب إخماد هذه الدرجات الأربع من أدوات التثبيت عالية القوة وتلطيفها. الغرض من المعالجة الحرارية والتلطيف هو تحسين الخواص الميكانيكية الشاملة للمثبتات لتلبية قيمة مقاومة الشد المحددة ونسبة العائد للمنتج. لذلك ، فإن عملية التبريد والتلطيف لها متطلبات صارمة بشأن المواد الخام ، والتحكم في درجة حرارة الفرن ، والتحكم في جو الفرن ، ووسط التبريد ، وفحص ومراقبة جودة المعالجة الحرارية ، إلخ.

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون الالمدينة المنورةبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر المدينة المنورةرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح المدينة المنورةرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد المدينة المنورةرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على المدينة المنورةرأس المسمار ، بحيث يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار في فتحة المسمار ، المدينة المنورةرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل المدينة المنورةبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك المدينة المنورةالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ عادةً إلى الفولاذ الذي لديه القدرة على مقاومة التآكل عن طريق الهواء أو الماء أو الحمض أو الملح القلوي أو أي وسيلة أخرى. اعتمادًا على تكوين السبيكة ، ينصب التركيز على مقاومة الصدأ ومقاومة الأحماض. على الرغم من أن بعض أنواع الفولاذ مقاومة للصدأ ، إلا أنها ليست بالضرورة مقاومة للأحماض ، كما أن الفولاذ المقاوم للأحماض عادة ما يكون مقاومًا للصدأ. يستخدم الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بشكل أساسي في إنتاج أدوات التثبيت. في الحياة اليومية للناس ، غالبًا ما يشار إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. إن أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي نستخدمها مصنوعة بشكل أساسي من الأوستنيتي 302 و 304 و 316 والنيكل المنخفض 201 كمواد خام.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات GB858 ، صواميل مطلية باللون القياسي الوطني ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطح مضاد للسرقة ، صواميل شفة زنك بيضاء بدرجة 4.8 درجة و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 316 المعيار الوطني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].