المدينة المنورةإنتاج برغي حفر ذات رأس مسطح كبير متقاطع لولب ذاتي التنصت ، غسالة ذات رأس دائري ، برغي حفر ذاتي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7607 مرة مصدر: الوقت:2022-05-28 01:56:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة جناح السبيكة المشدودة يدويً...

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

الترباس المريح ذو الفتحة T الذي يمكن استخدامه للمنفذ الأوسط للفتحة T ويدرك بشكل مباشر تجميع وتشديد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الخلفية التقنية في الوقت الحاضر ، يتم تجميع مسامير الفتحات على شكل حرف T من منفذين جانبيين للفتحات على شكل حرف T. عندما يكون طول الفتحة T طويلاً ، فإن التثبيت من المنفذ الجانبي إلى المنفذ المركزي في الموضع المحدد يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم حظر المنفذين الجانبيين للفتحة على شكل T بواسطة مكونات أخرى ، ولا يمكن تثبيت أو إزالة مسامير الفتحة على شكل حرف T بدون تفكيك المكونات الأخرى. يُدخل نموذج المنفعة بعض التحسينات على التقنية الصناعية السابقة. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير مسمار ملائم للفتحة على شكل T بهيكل بسيط وتركيب وفك مناسب للوضع الحالي حيث تكون مسامير الفتحة على شكل T غير ملائمة للتركيب والتفكيك.

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. تنقسم أسماء تثبيت المدينة المنورةالبراغي إلى: براغي الماكينة ، والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، ومسامير ذيل الحفر ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، ومسامير الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ، مسامير حزام سلسلة.

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير من الصلب الكربوني من الدرجة A ، ومسامير تمديد رأس الكوب ، وصواميل منزلقة من الرخام على شكل قارب ، وتجارة الجملة في المصانع وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحفر ذيل المسمار الذاتي التنصت

إنتاج الرأس المسطح المتقاطع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].