المدينة المنورةتخصيص أسود 410 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي مثقاب سداسي ذيل التنصت الذاتي مسمار لون الصلب بلاط المسمار الذاتي الحفر 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7008 مرة مصدر: الوقت:2024-02-01 09:04:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 6172 صمولة ، مجموعة من صواميل أسنان الز...

الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين لالمدينة المنورةبرغي نفس الالمدينة المنورةبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل توصيل الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من فكها. إن صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. النوع الرابع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يتكون من جزأين ، كل جزء به حدبات متداخلة. نظرًا لأن زاوية ميل تصميم الإسفين الداخلي أكبر من زاوية صامولة الالمدينة المنورةبرغي ، فإن هذا المزيج مدمج بإحكام في الكل. عندما يحدث الاهتزاز عند تحريك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع بعضها البعض لتوليد شد الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مضاد للتخفيف بشكل مثالي. الخامس هو الهيكلية المضادة للتخفيف. من خلال تصميم وتحسين الهيكل الملولب ، يتم الحصول على وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي دون مساعدة من العوامل الخارجية الأخرى. لذلك ، فإن قابليتها للتطبيق أوسع من الطرق المذكورة أعلاه ، كما أن متطلبات البيئة مرتفعة نسبيًا. قليل. هناك العديد من أنواع صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، مثل صواميل النايلون وصواميل الفلنجات. باختصار ، يلعب هذا النوع من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل دورًا في منع الارتخاء. قم بلف الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، أو الالمدينة المنورةبرغي ، وما إلى ذلك ، حتى لا ينفك. بحيث يمكن ربطهما معًا بشكل نشط ، بحيث يكون ثابتًا ، ويمكن أن يصل الاستقرار إلى درجة عالية.

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد المدينة المنورةالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على المدينة المنورةثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الأخدود ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وسن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتشارك سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V مع سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V.

تستخدم الحشيات على نطاق واسع في صناعة الآلات. وفقًا للاحتياجات المختلفة للآلات والمعدات في الصناعات المختلفة ، تختلف الأشكال الهيكلية لنقاط الختم أيضًا. غسالة البرقوق هي واحدة من الأختام المستخدمة بشكل شائع. يستخدم بشكل شائع بين المضخة ووصلة المحرك. في عملية الإنتاج الفعلية للمؤسسة ، وجد أنه نظرًا لتأثير المواد والهيكل ، يمكن لهذا النوع من الحشية المستخدمة بشكل شائع أن يتحمل قوة التأثير. صغير ، يتلف بسهولة الحاجز. نظرًا لأن غسالات البرقوق الحالية كلها عبارة عن هياكل من قطعة واحدة ، حتى في حالة تلف جزء أو أكثر من الأقسام ، يجب استبدالها ككل. على الرغم من أن قيمة غسالة البرقوق الواحدة منخفضة ، إلا أنها تحتاج إلى الإغلاق للصيانة والاستبدال كل أسبوع تقريبًا. كما أنه يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للمؤسسة ، كما يصعب إصلاح حشية زهر البرقوق المكونة من قطعة واحدة ، مما يضيف تكاليف استخدام غير ضرورية إلى المؤسسة. لهذا السبب ، تحتاج حشية زهر البرقوق إلى التحسين لتقوية مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن تكرار الصيانة والاستخدام ، وإطالة دورة صيانة المعدات ، وضمان الإنتاج الطبيعي للمؤسسة. الغرض من نموذج المنفعة Yueluo هو حل أوجه القصور المذكورة أعلاه في التكنولوجيا الحالية ، وتحسين التكنولوجيا الحالية ، وتوفير هيكل بسيط ، مما يعزز مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن صيانته واستخدامه بشكل متكرر لإطالة أمد صيانة المعدات. تضمن الدورة الغسالة المرنة التي تنتجها الشركة عادة. من أجل تحقيق الغرض المذكور أعلاه ، يتم تحقيق Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية - وهي الغسالة المرنة بزهر البرقوق ، بما في ذلك جسم الغسالة المرن مع فاصل ، والنقطة التقنية هي أن جسم الغسالة يتكون من قاعدة غسالة وقسم التي هي مستقلة عن بعضها البعض. ، يتم توصيل الحاجز وقاعدة الحشية بشكل ثابت في واحد من خلال قطعة التثبيت. من أجل زيادة تعزيز مقاومة الصدمات لـ Yueluo ، تتم معالجة الأجزاء الملامسة للفاصل وقاعدة الغسالة على التوالي بطاولة تثبيت محدودة وأخدود مطابق ، بحيث يمكن دمج الفاصل وقاعدة الغسالة بشكل أفضل في واحد. وفقًا للمواصفات المختلفة لغسالة torx ، يمكن تثبيت الفاصل والغسالة ككل بواسطة المسامير ؛ أو بواسطة مسامير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين حلقة إحكام شبه صلبة مع أخاديد داخل قاعدة الغسالة ، ويكون عرض حلقة الربط أصغر من عرض قاعدة الغسالة ؛ توجد نهايات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي في أخاديد حلقة الربط ، حتى لا تؤثر على أداء غسالة torx غالبًا ما يتم تثبيت JH. بعد التحسين أعلاه ، قامت Yueluo بتحسين الهيكل المكون من قطعة واحدة لغسالة زهر البرقوق إلى هيكل مقسم واعتمدت مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل الثابت ، لذلك فهي تتمتع بهيكل بسيط ، وتقوي مقاومة الصدمات للحشية ، ويمكن أن تكون مرارا وتكرارا صيانتها واستخدامها. ، تمديد دورة صيانة المعدات وضمان مزايا الإنتاج العادي للمؤسسة.

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ماسية مطلية بالنيكل بالحديد ، صواميل غطاء ، صواميل سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة بسمك 0.5 مم ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الحفر الذاتي للبلاط الفولاذي الملون

تخصيص أسود 410 الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير التنصت الخارجية عرافة الحفر


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].