المدينة المنورةتخصيص أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح كبير داخلي بستة أسلاك دائرية رأس مسدس داخلي برغي رأس فطر 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7154 مرة مصدر: الوقت:2023-03-05 22:30:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عازلة ذات رأس مسطح متقاطع ، ...

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

من المحتمل أن تتسبب المدينة المنورةالبراغي المنتجة ، بسبب جوانب الإنتاج غير المعقولة ، في حدوث مشكلات في جودة المسامير اللولبية. أثناء الإنتاج ، يمكن العثور على العديد من مشاكل جودة المسمار عند التسليم. لنتحدث عن مشكلات الجودة التي غالبًا ما تواجهها المدينة المنورةالبراغي وأسباب مشكلات الجودة ، وطرح أخيرًا بعض الحلول. 1. المدينة المنورةرأس المسمار مشوه والرأس معوج. الأسباب المحتملة هي التثبيت السيئ للثقب الأول لقالب المسمار والتعديل غير السليم للجهاز. 2. المدينة المنورةرأس المسمار غير مستدير. والسبب هو أن اختيار الثقب الأول لقالب اللولب غير صحيح أو أن الثقب الأول ليس ممتلئًا بدرجة كافية. 3. المسمار به نتوءات أو نتوءات. والسبب هو سوء تشكيل لكمة واحدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى فجوة كبيرة جدًا بين ثقب الثقب والقالب أو الثقب القصير جدًا. 4. المدينة المنورةرأس المسمار متصدع والمدينة المنورةرأس المسمار متصدع. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في جودة السلك اللولبي نفسه ، لذلك قبل توجيه السلك اللولبي ، يجب على قسم الجودة التحقق منه واستخدام الجرعة. خاصةً السلك اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري التحقق من أنه الفولاذ المقاوم للصدأ 201 وأنه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. ومن الممكن أيضًا أن يتم استخدام قالب بشكل غير صحيح (مثل قالب برأس المدينة المنورةغسالة سداسية لرأس مقلاة) ، وفشل لزوجة زيت التشحيم. بالنسبة لمشكلة المدينة المنورةرأس المسمار ، يمكنك قراءة المقال الذي كتبه المدير Zhu أعلاه - كسر لولبي عالي القوة أو اكتشاف شقوق الرأس. في هذه المقالة ، يتم عرض بعض المشكلات التي واجهها المدينة المنورةرأس المسمار وكيفية اكتشاف مشكلة المدينة المنورةرأس المسمار بوضوح [4]. أسباب الجودة الشائعة للبراغي هي بالطبع أكثر مما سبق ، وهذا جزء منها فقط. هناك مشكلات أخرى تتعلق بالجودة ، ثم سيتحدث عنها المدير Zhu. أسباب جودة المسمار أعلاه للإشارة. إذا واجهت هذه المشاكل ، يمكنك تجربة الحلول المقترحة.

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رقيقة من الكربون المتوسط ، وصواميل عكسية ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل حديدية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل دائرية من نوع الفراشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

رأس مسطح كبير داخلي بستة أسلاك

الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].