المدينة المنورةرأس دائري أسود مخصص مع وسادة برغي مع رأس لولبي سادة متقاطع مع لوحة برغي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7235 مرة مصدر: الوقت:2023-01-18 09:43:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعات البراغي والصواميل ، ومسامير الإب...

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات وصواميل مع غسالات توقف ، ومسامير ذات رأس كبير ، ومسامير تثبيت متساوية الطول ، وأعمدة عزل حديدية أحادية الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمع وسادة المسمار

رأس الصليب الأسود المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].