المدينة المنورةصواميل نحاسية للبيع بالجملة صواميل نحاسية صواميل سداسية من النحاس مسامير نحاسية صواميل نحاسية 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7774 مرة مصدر: الوقت:2022-04-28 13:31:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB السداسية ، براغي ذات رأس قصي...

وفقًا للعملية ، يمكن تقسيم صمولة الجناح إلى صمولة جناح بارد ، صامولة جناح مصبوبة وصمولة جناح ختم. حسب الشكل يمكن تقسيمها إلى شكلين أساسيين: جناح مربع وجناح دائري. وفقًا للرقم القياسي الوطني ، يمكن تقسيمها إلى GB / T62.2-2004 صامولة جناح جناح صامولة صامولة جناح دائري صامولة جناح دائري GB / T62.1-2004 صامولة جناح دائرية

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

يجب أن يكون مسمار حلقة الرفع مصنوعًا من 20 أو 25 فولاذ (GB699). يجب تشكيل المدينة المنورةبرغي حلقة الرفع ككل. يجب تطبيع المطروقات وإزالة مقياس الأكسيد. يجب ألا يكون حجم الحبوب للمنتج النهائي أقل من الدرجة 5 (YB27-77). يجب أن يكون هناك عيوب احتراق وشقوق.

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته المدينة المنورةبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمجموعة مسامير وصواميل ذات رأس مسطح ، وحزم دعامة نحاسية ، ومسامير لولبية ذات رأس نصف سن كامل السن ، ومعايير وطنية المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

النحاس المدينة المنورةالجوز النحاس سداسية البندق

صواميل نحاسية بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].