المدينة المنورةغسالة النحاس المسطحة المخصصة ، غسالة النحاس ، غسالة الميزون النحاسية ، غسالة النحاس المسطحة GB97

كاتب:[email protected] نقر:7190 مرة مصدر: الوقت:2023-03-15 15:51:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مسطحة ورقيقة ، ومسامير نحاس...

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

المسامير هي هيكل تثبيت شائع الاستخدام ، ولكن نظرًا لحاجة المسامير للتشوه بالضغط أثناء الاستخدام ، فمن السهل إحداث تغييرات هيكلية داخل المعدن ، مما يؤدي إلى تقصير عمر الخدمة.

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

تشمل عوامل العملية التي تؤثر على جودة أدوات التثبيت عالية القوة ، تصميم الفولاذ ، التلدين الكروي ، التقشير وإزالة الفسفرة ، الرسم ، العنوان البارد ، معالجة الخيوط ، المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا تراكب عوامل مختلفة.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في العديد من المعدات الميكانيكية كموصلات ، بحيث يمكن تفكيك المعدات الميكانيكية بسهولة ، ولكن بالنسبة للمعدات التي يحتاج هيكلها الداخلي إلى الحفاظ على سرية ، لا تحتاج عمومًا إلى التفكيك بعد التجميع . يمكن تفكيك الصامولة بسهولة تاركًا المعدات التي يجب أن تبقى سرية في الهيكل الداخلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: ميزونات الغسالة السميكة والموسعة ، ملحقات الألومنيوم ، صواميل برشام الألمنيوم ، صواميل دونغقوان وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

غسالات النحاس

وسادات مسطحة نحاسية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].