المدينة المنورةزائد وناقص فتحة آلة ذات رأس مسطح كبير برغي أسنان GB973 مطلي بالنيكل مجلفن قياسي وطني مستدير رأس فطر رأس مظلة كبيرة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7391 مرة مصدر: الوقت:2022-10-09 14:02:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل المثلثية ، المسامير ذات ال...

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار المدينة المنورةDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و المدينة المنورةDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و المدينة المنورةDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من المدينة المنورةDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من المدينة المنورةDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ المدينة المنورةDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من المدينة المنورةDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. المدينة المنورةDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (المدينة المنورةبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام المدينة المنورةبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار المدينة المنورةبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الإيقاعية اليدوية ، ومسامير البرشام النحاسية الحمراء ، ومسامير حلقة التمدد ، وصواميل رقيقة سداسية خارجية المدينة المنورةGB6172DIN439 ، وصواميل مربعة وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةGB973 بالنيكل

زائد وناقص فتحة المسمار آلة رأس مسطحة كبيرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].