المدينة المنورةمخصص زائد وناقص رأس عموم الأخدود آلة برغي الأسنان GB845 المجلفن جولة رئيس آلة ذيل مدبب مسمار الأسنان 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7777 مرة مصدر: الوقت:2022-04-23 22:24:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل زخرفية على شكل غطاء ، ومسامير تمد...

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

وفقًا لخصائص المكسرات ، هناك معيار وطني (GB) ، معيار ألماني (DIN) ، معيار دولي (ISO) ، معيار ياباني (JIS) ، معيار أمريكي (ASTM / ANSI) ومعايير أخرى. من بينها ، يتم تمثيل المعيار الوطني والمعيار الألماني والمعيار الياباني بواسطة M (مثل M8 و M16) ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو # (مثل 8 # ، 10 # ، 1/4 ، 3/8). شائع الاستخدام القياسي الوطني GB41 Ⅰ صامولة سداسية - صمولة سداسية من النوع GB6170 من النوع C - صمولة سداسية من النوع A ، B الصف GB6171 I صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة المدينة المنورةGB6172 صامولة رفيعة سداسية - A ، B درجة - شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6174 صامولة رفيعة سداسية - درجة B - بدون شطب GB6175 II صامولة سداسية - A ، B درجة GB6176 II صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6177 طريقة سداسية صامولة وجه زرقاء - درجة A GB55 صامولة سميكة سداسية GB56 صمولة سداسية فائقة السُمك GB1229 صمولة سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الفولاذي)

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، والمسمار المكشوف 100 من السهل أن يتسبب في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 105.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي عالية القوة غير قياسية من الصلب الكربوني ، غسالات توقف مسننة خارجية وداخلية ، أغطية لولبية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، براغي أمريكية سوداء وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةGB845 المجلفن

تخصيص زائد وناقص فتحة آلة رأس عموم المسمار


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].