المدينة المنورةآلة تصلب سبائك الألومنيوم مقبض اليد المسمار تشديد خطوة المسمار الترباس عالية القوة جولة رئيس مسطح

كاتب:[email protected] نقر:7145 مرة مصدر: الوقت:2023-09-18 08:51:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ضبط قابلة للضبط وشد يدويًا ، مسام...

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة.

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: IFI512-S pin ، مسامير غطاء الرأس ذات المقبس الطويل للغاية ، المسامير الصلبة المخرشة ، الغسالات القياسية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك السحابات المناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةبرغي مقبض سبائك الألومنيوم

تصلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].