المدينة المنورةمخصصة سبائك الألومنيوم تصلب مقبض المسمار مسطح الرأس مخرش المسمار عالية القوة مقبض الترباس

كاتب:[email protected] نقر:7164 مرة مصدر: الوقت:2023-07-23 01:43:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة تركيبة مطلية بالنيكل من الفو...

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

يشتمل المسمار المسطح بشكل أساسي على جزء دوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبي ، حيث يكون الجزء الدوار وجزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب عبارة عن هياكل مسطحة الشكل على التوالي ؛ يتم توفير جانبين على الأقل من جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب على التوالي مع صفوف الأسنان ، ويتم خلع صفين الأسنان بشكل متبادل ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب في فتحة لولبية مسبقة التشكيل في قطعة العمل.

إن طريقة التمدد المسبق لالمدينة المنورةبرغي التسخين تجعل الالمدينة المنورةبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الالمدينة المنورةبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع المدينة المنورةالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الالمدينة المنورةبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: A483 صواميل سداسية وأغطية لولبية شفافة بيضاء وسوداء للكمبيوتر الشخصي ومسامير برأس من التيتانيوم الخالص ومسامير كتف سداسية الشكل وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةبرغي مقبض سبائك الألومنيوم

حسب الطلب وصلابة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].