المدينة المنورةإنتاج ذيل مدبب داخلي سداسي الرأس غاطس ذاتي التنصت GB846 أخدود زهرة مسطح الرأس نصف سن برغي 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7233 مرة مصدر: الوقت:2023-04-07 08:21:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير النايلون ، ومسامير الضغط ،...

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام المدينة المنورةالبراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

تتكون العملية الفنية لطلاء النيكل والفوسفور للبراغي عالية القوة من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو عملية المعالجة المسبقة ، بما في ذلك فحص الدقة والمظهر للمسامير عالية القوة قبل الطلاء ، وإزالة الشحوم يدويًا ، وإزالة الشحوم بالغمر ، والتخليل ، التنشيط الكهربائي والطلاء بالنيكل الومضي والعمليات الأخرى ؛ الجزء الثاني هو عملية معالجة الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ؛ الجزء الثالث هو عملية ما بعد المعالجة ، بما في ذلك عمليات المعالجة الحرارية لإزاحة الهيدروجين والتلميع وفحص المنتج النهائي. على النحو التالي: فحص التركيب الكيميائي للمسامير ← دقة الطلاء المسبق للمسامير ، الفحص البصري ← إزالة الشحوم يدويًا ← الفحص البصري ← إزالة الشحوم بالغمر ← غسل الماء الساخن ← غسل الماء البارد ← التخليل ← غسل الماء البارد ← التنشيط الكهربائي ← الغسيل بالماء البارد ← طلاء النيكل الفلاش ← الغسيل بالماء البارد ← الغسيل بالماء منزوع الأيونات ← الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ← غسل الماء منزوع الأيونات ← الغسيل بالماء البارد ← إزالة الهيدروجين ← التلميع ← فحص المنتج النهائي.

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 والمسمار رقم 289405 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة والمتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلون الرئيسيون للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية مطلية بالزنك الأسود ، ومسامير دائرية من التيتانيوم ، ومسامير توسعة سداسية مدمجة ، ومسامير ذات حافة مسطحة سداسية الشكل و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

أخدود زهرة المدينة المنورةGB846

إنتاج ذيل مدبب سداسية الرأس غاطسة التنصت الذاتي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].