المدينة المنورةالأجهزة المنزلية المخصصة عبر مسامير غاطسة الرأس الأسود SUS 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الذاتي التنصت 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7124 مرة مصدر: الوقت:2023-11-10 00:52:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة من الدرجة C ، مسامير...

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

Yueluo - أداة تفكيك لولبي وصامولة لمساحة ضيقة ، بما في ذلك قضيب جلبة ، وقضيب جلبة مرتبة عموديًا في أحد طرفي قضيب الكم ، وقضيب توصيل لربط قضيب الكم وقضيب الكم بشكل ثابت ، وقضيب جلبة موجود في نهاية قضيب الكم. قضيب التوصيل في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، وقضيب التوصيل الموجود في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، والمحمل لربط قضيب الكم وقضيب التوصيل بشكل ثابت ، وجعل قضيب التوصيل يدور بثبات في الكم قضيب ، ورأس جلبة مرتبة في أحد طرفي قضيب التوصيل ، يتم تزويد قضيب التوصيل والنهاية المجاورة لقضيب التوصيل بالتروس ويتم ربط الترسين عموديًا ، بحيث عندما تدفع القوة الخارجية قضيب التوصيل للدوران ، تمر القوة عبر الترسين وقضيب التوصيل إلى رأس الكم ، وبالتالي دفع المسمار أو الصمولة في رأس الكم للدوران ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من النوع A ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة من الزنك ، ومسامير لولبية ، ومسامير المدينة المنورةGB30 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس غاطسة التنصت

أجهزة منزلية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].