المدينة المنورةمقبض الباكليت المخصص لولبي على شكل نجمة برغي لولبي يدوي مقبض تعديل ميكانيكي رأس بلاستيكي على شكل البرقوق يبدو 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7212 مرة مصدر: الوقت:2023-05-20 15:20:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 8.8 صواميل سداسية من الدرجة ، براغي...

لا يتم معالجة مسامير حلقة الرفع بشكل عام ، ولكن وفقًا للمتطلبات ، يمكن إجراء معالجة السطح مثل التخميل المجلفن والطلاء بالكروم ، وهي محددة في GB5267-85. يجب معالجة التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية للمادة مباشرة بعد الجلفنة الكهربائية. تم تحديد طرق الاختبار في GB699. أثناء الفحص الروتيني ، قد لا يتم تقديم اختبار حجم الحبوب ، ويجب أن تكون طريقة اختبار حجم الحبوب متوافقة مع أحكام YB27. يتم إجراء فحص الخيط باستخدام مقاييس الخيط ومقاييس الحد السلس أو أدوات الطاقة الشاملة.

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها المدينة المنورةبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك المدينة المنورةالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة الالمدينة المنورةبرغي ومفك المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في المدينة المنورةالجوز المربع ، ثم قم بربط المدينة المنورةالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل المدينة المنورةالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع المدينة المنورةالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مقبض الباكليت سداسية الشكل ، صواميل ذات غطاء لولبي 8 درجات ، غسالات DIN25201 ، براغي وصواميل ذات رأس مسطح كبير و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةنجمة الإبهام بولت

مسامير مقبض الباكليت المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].