المدينة المنورةالجملة عمود إحكام الحلقات مع حلقة الاحتفاظ المرنة من النوع C بحلقة إحكام 30 الكربون الصلب الأسود رمح بطاقة بطاقة وايلد تحمل بطاقة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7750 مرة مصدر: الوقت:2022-05-23 21:55:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس مطاطية بلاستيكية ، أغطية...

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

نظرًا لوجود أخطاء في التصنيع والتركيب ، فإن رأس المصباح وجزء التوصيل الخاص به من المصباح بدون ظل سوف ينجرفان ، ولا يمكن وضعهما في أي موضع. لذلك ، في المصباح بدون ظل ، يتم توفير قوة التخميد عادة بواسطة المدينة المنورةبرغي التخميد لتحقيق موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي التخميد قادرًا على توفير قوة تخميد مناسبة. يجب ألا تكون قوة التخميد صغيرة جدًا لتلبية متطلبات تحديد المواقع ؛ في الوقت نفسه ، يجب ألا تكون قوة التخميد كبيرة جدًا بحيث يشعر المستخدم بالراحة عند تحريك رأس المصباح والأجزاء المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق الحياة الطبيعية ، بعد ارتداء المدينة المنورةبرغي التخميد ، يجب أن يكون قادرًا أيضًا على توفير قوة تخميد كافية لتلبية موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يتم شد المدينة المنورةبرغي التخميد بواسطة الخيط ، وتشوه زنبرك قرص الضغط العلوي ، ويضغط زنبرك القرص على نهاية الاحتكاك لتوليد قوة احتكاك ، وبالتالي توفير قوة تخميد فعالة ودائمة. يمكن تحقيق قوة التخميد عن طريق تعديل إحكام اللولب. بالنسبة لنهايات الاحتكاك ، هناك متطلبات معينة لمقاومة التآكل ، وتزييت ذاتي معين ، وقوة وصلابة وصلابة معينة. في الوقت الحاضر ، تشتمل مواد الاحتكاك النهائية في الصناعة بشكل أساسي على معادن مثل النحاس الأصفر والبرونز القصدير ؛ غير المعادن مثل النايلون والبوم. في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لنهاية الاحتكاك لالمدينة المنورةبرغي التخميد هو أنه من السهل إنتاج ضوضاء غير طبيعية أثناء عملية الاحتكاك للمواد المعدنية. بالنسبة للمواد غير المعدنية ، من السهل حدوث التشوه والقوة غير كافية.

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم الالمدينة المنورةبرغي إلى جزأين: الالمدينة المنورةبرغي ورأس الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع المدينة المنورةرأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لالمدينة المنورةرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام المدينة المنورةبرغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير المجوفة السداسية ، GB96 ، مسامير النقل ذات الرأس الصغيرة نصف الدائرة ذات الرأس المربع ، صواميل التثبيت بالضغط وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمشابك مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ من النوع C

إحكام إحكام بالجملة لعمود إحكام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].