المدينة المنورةتخصيص قفص الجوز العائمة قفص خزانة الجوز الحديد كليب الجوز مربع الجوز 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7166 مرة مصدر: الوقت:2023-10-10 00:21:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة مربعة ، مسمار بلاستيك م...

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

1. يجب النظر إلى الالمدينة المنورةبرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للخلوص الطبيعي مع البرميل. 2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رش سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل حرارياً ، ثم طحنها بالحجم المناسب. 3. تسطيح سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل على الجزء الخيطي من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل اللولب ، يبلغ سمك لحام السطح 1 ~ 2 مم ، ثم يتم طحن المسمار ومعالجته حسب الحجم. تتكون سبيكة كربيد التنجستن المقاومة للاهتراء من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B ، مما يزيد من مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. 4. يتم إصلاح القطر السفلي للمسمار عن طريق طلاء الكروم الصلب بالكهرباء. الكروم أيضًا معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية على شكل غطاء ، ومسامير من التيتانيوم الخالص DIN ، وأعمدة مباعدة HTS ، وغسالات أسنان خارجية مسطحة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

صواميل قفص عائم

صواميل قفص مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].