المدينة المنورةمعالجة فتح حلقة الاحتفاظ بحلقة احتجاز من النوع E حلقة احتجاز من النوع E 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7275 مرة مصدر: الوقت:2023-03-23 12:45:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دعامات عازلة ، سماكة ، غسالات زنبركية قي...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

توجد المدينة المنورةالبراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك المدينة المنورةالبراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من الالمدينة المنورةبرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف الالمدينة المنورةبرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك المدينة المنورةالبراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء المدينة المنورةالبراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على الالمدينة المنورةبرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

تعتمد عملية التثبيت التقليدية من جانب واحد بشكل أساسي طريقتين: اتصال برشام الجوز ووصلة المدينة المنورةبرشام أعمى. كفاءة برشام الجوز منخفضة. إذا تم استخدام الجوز المجوف ، فإن الصلابة غير كافية ، مما يؤدي إلى انخفاض قوة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التواء صامولة البرشام منخفضة. إذا تم استخدام صامولة البرشام للحصول على مقاومة أفضل للالتواء ، يتم تصنيعها في شكل سداسي. التضمين ، نظرًا لأن شكل فتحة الصفائح المعدنية يحتاج أيضًا إلى أن يتم تحويله إلى شكل سداسي مطابق ، فمن غير المناسب المعالجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي المطرقة ، ومسامير الفراشة ، وغسالات الخيوط المستديرة SMS ، والمسامير الداخلية ذات الرأس الغاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع براغي تشديد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةE- نوع إحكام

تشكيل الحلقة المنقسمة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].