المدينة المنورةمخصص الباردة الرصيف اليد المسمار خطوة المسمار رأس أسطواني مخرش الكتف المسمار 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7217 مرة مصدر: الوقت:2023-08-06 04:38:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة سداسية من الزنك باللونين الأ...

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب المدينة المنورةالجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 64 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

الفرق بين نوع احتكاك الترباس عالي القوة ووصلة نوع تحمل الضغط: توصيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عالي القوة عالي القوة هو تثبيت لوحة لوحة التوصيل من خلال ضغط مسبق تشديد كبير في قضيب الترباس ، وهو ما يكفي ل توليد قوة احتكاك كبيرة ، وبالتالي تحسين الاتصال. يمكن تقسيم سلامة وصلابة الالمدينة المنورةبرغي إلى نوعين: اتصال من نوع احتكاك المدينة المنورةالبراغي عالي القوة ووصلة نوع ضغط الترباس عالي القوة وفقًا لمتطلبات التصميم والقوة المختلفة عند التعرض لقوة القص. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في أن حالة الحد مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس نوع الترباس ، إلا أنها مختلفة جدًا من حيث طريقة الحساب والمتطلبات ونطاق التطبيق. في تصميم القص ، يكون اتصال نوع الاحتكاك للمسامير عالية القوة هو الحالة المحددة عندما تصل قوة القص الخارجية إلى أقصى قوة احتكاك ممكنة توفرها قوة شد المدينة المنورةالبراغي بين أسطح التلامس للوحات ، أي الداخلية والخارجية قوة القص للوصلة مضمونة ألا تتجاوز الحد الأقصى للاحتكاك. لن تخضع اللوحة لتشوه الانزلاق النسبي (يتم الحفاظ دائمًا على الفجوة الأصلية بين المسمار وجدار الفتحة) ، وسيتم الضغط على اللوحة المتصلة بشكل مرن ككل. في تصميم مقاومة القص ، يُسمح لقوة القص الخارجية بتجاوز أقصى قوة احتكاك في اتصال محمل الترباس عالي القوة. في هذا الوقت ، يحدث تشوه الانزلاق النسبي بين الألواح المتصلة حتى يتصل قضيب الترباس بجدار الفتحة ، ثم يعتمد الاتصال على قضيب الترباس. ينقل قص الجسم وحمل جدار الفتحة والاحتكاك بين أسطح التلامس للوحات القوة بشكل مشترك ، وأخيراً يُعتبر قص العمود أو محمل جدار الفتحة حالة تقييد للاتصال قص. باختصار ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك والمسامير عالية القوة التي تتحمل الضغط هي في الواقع نفس النوع من المدينة المنورةالبراغي ، ولكن ما إذا كان التصميم يعتبر انزلاقًا أم لا. لا يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك ، ولا تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص. بمجرد الانزلاق ، يعتبر التصميم قد وصل إلى حالة فشل ، وهي حالة ناضجة من الناحية الفنية ؛ يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط ، كما تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص ، ويكون الضرر النهائي مكافئًا لفشل المدينة المنورةالبراغي العادي (قص المدينة المنورةالبراغي أو تكسير الألواح الفولاذية).

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير ذات رأس غاطس مشقوق ، براغي غسالات زنبركية مسطحة ، صواميل المدينة المنورةعمود عزل سداسية مزدوجة الرأس المسطحة ، نوابض قرصية على شكل فراشة و منتجات اخرى. لديك الحل المناسب لك.

مخرش مسامير الكتف رئيس الاسطوانة

تخصيص مسامير خطوة الرصيف البارد اليد


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].